الرئيسية - فنون - الفنانة إيمي سمير غانم ترد بالثقيل على احتفال زوجها حسن الرداد وتهنئة شقيقتها دنيا

الفنانة إيمي سمير غانم ترد بالثقيل على احتفال زوجها حسن الرداد وتهنئة شقيقتها دنيا

الساعة 09:06 مساءً | (هايدي نصر)

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم، على الدعاء بالمغفرة والرحمة لوالديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

 

ونشرت إيمي، دعاء ورثاء لهما، عبر حسابها على إنستجرام، وجاء فيه: "اللهم يا كريم يا عظيم يا غفور يا رحيم ..أغفر لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز، وأرحمهم وأسكنهم فسيح جناتك، اللهم وسع قبورهم وأغفر ذنوبهم ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم أجعل الجنة هي دارهم وقرارهم، اللهم أجعل لقاءنا بهم في جنة الفردوس الأعلى بجوار نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وأسفل عرشك".

 

وأضافت: "رحم الله أرواحا لا تعوض ولا تولد مرة أخرى، اللهم أغفر لمن عشنا معهم أجمل السنين وهزنا إليهم الحنين، اللهم أجمعنا بهم في جنتك، اللهم آمين ، اللهم أغفر لأغلى من غابوا عن الدنيا وأرحمهم وأحشرهم في زمرة المتحابين وأجعل ملتقانا بهم في الفردوس الأعلى يا رب العالمين".

دنيا وحسن الرداد يقطعان الحداد

خرجت دنيا سمير غانم من عزلتها وحالة حدادها أخيراً بعد وفاة والدتها دلال عبد العزيز ووالدها سمير غانم مؤخراً.

 وقدمت دنيا تهنئة إلى محمد محمود عبد العزيز، المنتج والممثل المصري، والذي احتفل بخطبته اليوم بفيديو رومانسي على حسابه بانستقرام، ظهر به وهو يفاجيء خطيبته بطلب يدها وتقديم خاتم الخطوبة لها أمام أصدقائهما.

وهنأت الفنانة دنيا سمير غانم محمد محمود عبد العزيز على خطبته، في أول تعليق لها بعد حالة الحداد على والدتها دلال عبد العزيز، وقطعت حالة الحداد بتعليقها على فيديو خطبته وقالت:" يا حبايبي ربنا يسعدكم يارب زيزو أخويا ربنا يفرح قلبك..".

من جهته نشر الفنان حسن الرداد، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي صورة بصحبة شقيقته نيبال، مهنئًا إياها بعيد ميلادها.

وكتب الفنان حسن الرداد، تعليقًا على صورته وشقيقته عبر حسابه بـ«فيس بوك» قائلًا: أختي وبنتي ونور عيني، كل سنة وإنتي طيبة وعقبال مليون سنه كلهم سعادة وصحة وأيام جميلة يا حبيبتي.

ورحل الفنان القدير سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وشُيّعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

وغادرت عالمنا يوم السبت 7 أغسطس، الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما.

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق