الرئيسية - منوعات - صلات قرابة بين الفنانين ستفاجئكم.. دلال عبد العزيز خالة فنانة عربية شهيرة!

صلات قرابة بين الفنانين ستفاجئكم.. دلال عبد العزيز خالة فنانة عربية شهيرة!

الساعة 06:45 صباحاً | (عمار النجار)

عدد لا يستهان من الفنانين العرب يتوارثون موهبتهم الفنية من عائلتهم واقاربهم المحيطين بهم سواء إن كانوا احفاد نجوم كبار ينتمون لزمن الفن الجميل أو أقارب او أشقاء لنجوم مشهورين.

 

 

 

وقد لا يعلم الكثير من الجمهور مدى صلة القرابة بينهم خصوصا بين نجوم الجيل الحالي ونجوم الزمن الماضي حيث نفاجئ كل مرة بظهور ممثل تعود جذور عائلته الى نجوم لهم ذكريات  في الماضي

 

 

اجأنا العديد من النجوم العرب الذين برزوا في الفن وقدموا أبرز الأعمال التمثيلية والغنائية على الشاشة بوجود أقرباء لهم في الوسط الفني أيضاً لكننا نجهل قرابتهم لبعضهم البعض.

 

 

ولكن هل نعلم أن الفنانة رجاء الجداوي هي ابنة أخت الفنانة الراحلة تحية كاريوكا التي قامت  بتربيتها مثلاً؟ وهل نعلم أن الفنانة نيللي هي أخت المعجزة فيروز الصغيرة وابنة خالة الفنانة لبلبة؟ 

 

 

وهل نعلم أن الراحل القدير محمد فوزي هو شقيق الممثلة القديرة هدى سلطان؟ وأن الفنانة صابرين هي ابنة أخ الراحلة نعيمة عاكف؟ وغادة عادل هي ابنة أخت الفنانة شمس البارودي؟

 

 

ومن صلات القرابة المفاجئة بين النجوم قرابة دلال عبد العزيز والفنانة الغربية ميساء مغربي حيث تعد دلال عبد العزيز بمثابة خالة الفنانة المغربية كونها أخت زوج خالتها.

 

 

كما أن أسرة ناهد السباعي بأكملها تنتمي إلى الوسط الفني فهي حفيدة هدى سلطان وفريد شوقي ووالدتها ناهد فريد شوقي ووالدها مدحت السباعي، وخالتها الفنانةُ رانيا فريد شوقي. 

 

 

أيضا سعاد حسني ونجاة سعاد حسني هي شقيقة المطربة نجاة تكبر نجاة شقيقتها بسنوات عديدة.

 

 

بالمقابل، فإن صلة القرابة بين داليا مصطفى وناهد رشدي غير معروفة للكثيرين، فداليا هي ابنة شقيق ناهد رشدي، ويظهر بينهما شبه متقارب قليلاً، إلا أن هذه العلاقة العائلية لا يعلمها كثيرون من جمهور النجمتين.

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق