الرئيسية - خليج اليوم - بعد إهانته السعودية محمد رمضان مطرود من هذه البلد وصدمة تخييم على جمهوره ! .. شاهد

بعد إهانته السعودية محمد رمضان مطرود من هذه البلد وصدمة تخييم على جمهوره ! .. شاهد

الساعة 03:30 صباحاً | (عمار النجار)

أثار الفنان المصري محمد رمضان قبل عدة أيام موجة غضب أثناء إحيائه حفله الاخير في السعودية وتحديدا الرياض بسبب ما فعله أثناء نزوله الحفل.

 

 

في التفاصيل ، ظهر محمد رمضان في مقطع فيديو أثناء الحفل وهي عاري يرتدي " شماغ " سعودي ويتمايل رقصا أثناء تأدية عرض من ضمن عروض الحفل ، حيث اعتبر الشعب السعودي ما قام به محمد رمضان إهانة لهم وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بشكل لافت معبرين عن استيائهم منه.

 

 

مجددا يعود الفنان محمد رمضان الى الانتقاد بعد اعلانه عن إحيائه ثاني حفلاته في المغرب وتحديداً في مدينة مراكش في كانون الاول (ديسمبر) المقبل، قائلا: “تم الاتفاق أمس على ثاني حفلاتي في مراكش ديسمبر القادم .. الحفلة الأولى حضرها ٤٥٠ ألف وثقة في الله القادمة مليونية كل الحب للمغرب و الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه والشعب الغالي”.

 

 

هذا الإعلان أغضب عدد كبير من الجمهور المغربي الذين دشنوا حملة ضدّ عبر تطبيق  تويتر تحت وسم " لانريد محمد رمضان في المغرب”، وذلك على إثر ما حدث في مهرجان الجونة مع النجمين المغربيين ريد وان ونعمان بلعياشي بعد تجاهل تقديمهما أثناء غنائهما معه في أغنية “جو البنات” رغم تقديمه اعتذاراً رسمياً لهما.

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق