الرئيسية - خليج اليوم - انطلاق منصة (مال) للعملات الرقمية المشفرة برؤية إسلامية

انطلاق منصة (مال) للعملات الرقمية المشفرة برؤية إسلامية

الساعة 07:06 مساءً | (سالي محمد)

انطلقت اليوم منصة (مال) للعملات الرقمية وهي منصة مصممة خصيصًا لخدمة المتداولين والمستثمرين في الدول العربية والإسلامية.

 

ويقول القائمون على المنصة، أن (مال) اُطلقت لحل إشكاليات دينية، لدى المستخدمين، والمتداولين، في عدم التمييز بين الأصول الرقمية الحلال أو الحرام، وسط عدم اهتمام من المنصات الموجودة على الساحة حاليًا، في تقديم خدمات تراعي هذا البعد الديني، وتقدم خدمات مخصصة للعالم الإسلامي.

 

وأضاف القائمون أن منصة (مال) يشرف عليها، فريق تقني متخصص وذو خبرة عالية بالعمل مع المنصات العالمية، ولجنة إسلامية شرعية من علماء مؤهلين وعلى دراية بتفاصيل سوق العملات الرقمية، لاختيار المعاملات الحلال، التي تناسب المجتمع الإسلامي.

 

وتتميز منصة (مال) عن غيرها من المنصات بالجمع بين الخبرة الطويلة التي يمتلكها فريقها، من مبرمجين ومشغلين، وبين لجنة إسلامية، بحيث تقدم للمتداول منتج إسلامي، يتجاوز فقط اختيار العملات الحلال لأضافتها، ويصل للمنتجات الأخرى في السوق من مشاريع الديفاي، ومشاريع NFT، التي تعد ثورية في سوق العملات الرقمية، ولم يتمكن الكثير من المتداولين في البلاد الإسلامية دخولها بسبب دوافعهم الدينية.

 

وتسعى منصة (مال) بحسب القائمين عليها، إلى إتاحة التداول أو الاستثمار في العملات الرقمية لكافة مواطني الدول العربية والإسلامية بحرية، دون أن تضع استثناء لبعض الدول، ودون تعقيدات كثيرة، تفرضها المنصات الأخرى، وتفقد من خلالها السوق قوته في اللامركزية وسرعة تنفيذ المعاملات.

 رابط منصة مال   

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق