الرئيسية - خليج الجزيرة - بجماله الأخاذ سلب قلوب فنانات الزمن الجميل وتزوج 3 منهن .. تفاصيل صادمة عن الأمير الخليجي الذي فاقت وسامته رشدي أباظة!

بجماله الأخاذ سلب قلوب فنانات الزمن الجميل وتزوج 3 منهن .. تفاصيل صادمة عن الأمير الخليجي الذي فاقت وسامته رشدي أباظة!

الساعة 01:30 مساءً | (مايا)

يعد الأمير خالد بن سعود بن عبد العزيز، أحد عشّاق الفن وهو الذي قام بتحويل هذا العشق إلى زواج من أشهر 3 فنانات من أجمل جيل عصره والتي تعتبر سابقة هي الأولي أن يتزوج أمير سعودي 3 فنانات فى وقت قصير.

 

شغل الأمير خالد آل سعود في حياته العديد من المناصب الرسمية من بينها قيادة الحرس الوطني، وقيل أن الأمير خالد قد تزوج من الفنانة صباح سراً لفترة قصيرة وهو الزواج الذي تم التطرق إلى تفاصيله بشكل مسهب في المسلسل الذي تم إنتاجه عن حياة الشحرورة دون الإشارة بشكل واضح لأسم الدولة التي ينتمي إليها حرصاً على عدم إغضاب المملكة.   

وتزوج سنة 1969م بشكل علني من الفنانة شمس البارودي، وطلقها في العام التالي، وتزوج بعد ذلك سرا من الفنانة سهير رمزي لمدة عام واحد وأكدت سهير رمزي وقوع هذا الزواج في لقاء تلفزيوني.كان للفنانة شمس البارودي زيجة قبل زواجها من الفنان حسن يوسف وهو الأمير خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود و قد دام هذا الزواج لفترة لم تتعد الثلاثة أشهر وتطلقا بعدها وحافظت الفنانة المعتزلة على سريته حتى تسربت صور الزفاف على الانترنت بعد ما يقرب من ٤٥ عاما من كتمان هذا الزواج.

وتزوجت صباح، الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وقضت معه عدة أشهر وحصل الطلاق بسبب ضغط من عائلته لتطليقه منها وذلك عقب طلاقه من شمس البارودي بعدة أشهر.كما صرحت النجمة سهير رمزي، في برنامج “الجريئة والمشاغبون” بقناة النايل سينما أنها كانت متزوجة من الأمير خالد بن سعود، في بدايتها الفنية وأنه يعتبر الزوج الثاني لها بعد الملحن حلمي بكر، وصرحت أن زواجهما كان سريا في البداية لخوفهم من رد فعل المملكة العربية السعودية.

وأكدت سهير رمزي، أنها عاشت قصة حب قوية بينها وبين الأمير السعودي، نافية ما يقال أن زواجهما كان من أجل المال نساء فى حياة الأمير.

تزوج الأمير الراحل خالد بن عبدالعزيز خمس مرات، أولهما الأميرة العنود بنت محمد بن عبد العزيز آل سعود، وبعدها تزوج من الأميرة مها بنت محسن ناشي الشريف.

وفى شهر سبتمبر عام 1969 تروج الامير خالد من الفنانة شمس البارودي، واستمر زواجهم ثلاث أشهر فقط، ثم الفنانة سهير رمزي واستمر زواجهم لمدة عام، واستمر زواجه من الفنانة صباح لمدة شهر واحد.

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق