الرئيسية - منوعات - متصلة فاتنة الجمال تنزع ثوب الخجل : (جوزي عزم المدير بتاعه في البيت وعايزني أنام معه أعمل إيه)!.. شاهد كيف رد فعل مبروك عطية !! فيديو

متصلة فاتنة الجمال تنزع ثوب الخجل : (جوزي عزم المدير بتاعه في البيت وعايزني أنام معه أعمل إيه)!.. شاهد كيف رد فعل مبروك عطية !! فيديو

الساعة 11:20 مساءً | (هبه الوهالي )

صدمت زوجة حسناء، الدكتور مبروك عطيه، استاذ الشريعة بجامعة الأزهر، بسؤال حول طلب زوجها منها أن تنام مع مسؤوله المباشر في العمل، بعدما عزمه إلى البيت وأعجب بها.

 

 

وختم استاذ الشريعة بجامعة الأزهر: "لكن حرصًا على إن فيه نونة اعملي بلوك وكملي في حياتك وماتسمعيش كلام جوزك لأنه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق".

 

 


وفي التفاصيل، قالت فتاة مصرية متزوجة، في سؤال وجهته لأستاذ الشريعة، الشيخ مبروك عطية، عبر قناته على يوتيوب: "زوجي عايزني أساير المدير بتاعه في علاقة عشان الترقية.. اعمل إيه؟".

 

 

كما كشفت خلال اتصاله بالدكتور عطية، أن زوجها عزم مديره في المنزل فأعجب بها الأخير ومن حينها بدأ يتواصل معها.

 


فرد المفتي والداعية الإسلامي مبروك عطية، على السائلة قائلا: "متسمعيش كلام لا جوزك ولا أبوكي ولا مبروك عطية لو قالك سايريه". مردفا:" يسايره ملك الموت ويريحنا من شره".

 


وأضاف استاذ الشريعة بجامعة الأزهر بأن ما يطلبه زوجها: "فساد وقلة أدب وقلة دين" موضحا في رده: "مدير عمل اعتزم عند موظف وأعجب بمراته وبيبعث لها رسائل قلة أدب".

 

وأشار الدكتور عطية إلى أنه: "كان منتظر إن الزوج يغار، ومن غير المتوقع إن يقولك سايريه، ده ثقافته الدينية ضعيفة، ومعلوماته صفر، كلمة سايريه دي متباتيش في بيته ليلة واحدة".       

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق