الرئيسية - منوعات - بعد الصلح.. عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي؟.. ومصدر مقرب يكشف الحقيقة كاملة.! !

بعد الصلح.. عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي؟.. ومصدر مقرب يكشف الحقيقة كاملة.! !

الساعة 10:20 صباحاً | (هبه الوهالي )

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أقاويل تفيد بصلح بين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري، بعدما أعلنا الانفصال منذ أيام قليلة ماضية.

 


وتداولت مجموعة من الصور لأبو هشيمة وياسمين صبري، ومرفقة بتعليق وهو: “الحمد لله رجعوا بالسلامة صرفوا كتير والله”، مما أثارت حالة من الجدل بين الجمهور متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

 

فقام مصدر مقرب من الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أبو هشيمة، بالكشف عن حقيقة الأمر وذلك خلال تصريحات صحفية، أنه لا يعلم مدى صحة تلك الأقاويل المتداولة، موضحا أن كل ما يعلمه أن الانفصال تم بالفعل وأنها حصلت على كافة حقوقها الشرعية بالتراضي وأتفقا أن يظلان أصدقاء .

 


وكشف مصدر مقرب من الفنانة ياسمين صبري، ان السبب الرئيسي وراء الانفصال هو إصرارها على استكمال مشوارها الفني، بعد تعطل دام عامين، مؤكدا أن هذا السبب هو نفسه سبب انفصال أبو هشيمة عن الفنانة هيفاء وهبي.

 


وفاجئت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومتابعيها، وقررت العودة إلى الفن والتمثيل بمسلسل جديد بمشاركة عدد من نجوم الفن منهم: الفنان أشرف عبد الباقي والفنان طارق صبري ومحمود حافظ، والمسلسل الجديد يحمل اسم “الشادر”.

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق