الرئيسية - خليج الجزيرة - الفرعون المصري محمد صلاح يكشف سبب شكوى زوجته منه ويفجّر مفاجأة غير متوقعة!

الفرعون المصري محمد صلاح يكشف سبب شكوى زوجته منه ويفجّر مفاجأة غير متوقعة!

الساعة 10:30 صباحاً | (مايا)

كشف النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بعضا من طبيعة حياته داخل منزله، مؤكدا بأنه يتأمل بمفرده يوميا لمدة 10- 20 دقيقة.

 

وأضاف صلاح بشأن طبيعة تدريباته، سواء كانت عضلية أو ذهنية، التي تساعده على تقديم أداء أفضل في المباريات بالالتزام بها، خلال حوار مع مجلة ”فرانس فوتبول“، أنه يشبّه منزله دائما بمركز صحي، رغم أن زوجته لا تحب أن أطلق هذا الاسم عليه.

 

وتابع قائد المنتخب المصري أنه لديه غرفتان بهما العديد من الآلات مما يساعدني في الحفاظ على لياقتي البدنية، كما يمتلك غرفة الضغط العالي، التي تمكنه من العلاج بالتبريد، وزوجته تقول إنه يقضي وقته مع الآلات أكثر منها.

 

كما تحدث صلاح عن طريقة أخرى تساعده على التطور، قائلا: ”أصل دائمًا مركز التدريب قبل ساعتين أو ثلاثة من الموعد، وأعمل دائمًا على ابتكار والتفكير في طرق جديدة لخلق مساحات لنفسي بسبب كثرة المدافعين حولي في معظم المباريات، أريد أن يقول المدافع الذي يراقبني لنفسه: يا إلهي إنه هو مرة أخرى“.

وحول نظامه الغذائي ودوره في تحويل جسده لأعلى مستوى ولياقة بدنية، أوضح: ”أتناول البروكلي والبطاطا والسمك والفراخ ودوما السلطة“.

كما لفت: ”حين أتواجد في مطعم كبير في لندن أفضل السوشي، وأتناول البيتزا مرة شهريا، كما أحب البرغر، ولكن من النادر جدا أن أتناوله لأنه يسبب لي زيادة في الوزن“.

وواصل حديثه: ”لو كان موعد المران 3 عصرا، فأنا أحضر قبلها بساعتين أو 3، وأغادر بعدها بساعة أو ساعة ونصف“.وعلق على سر خلع القميص بعد التسجيل في المباريات، قائلا: ”عندما تقاتل بشدة لبناء جسد مثالي، لا يوجد ما يجعلك تخجل منه“.

وكتبت مجلة ”فرانس فوتبول“ على غلافها مقولة صلاح خلال المقابلة المرتقبة: ”أريد أن يتم الاعتراف بي كأفضل لاعب في العالم“.

يشار إلى أن صلاح سجل 31 هدفا في جميع المسابقات مع ليفربول هذا الموسم، وساعد الفريق على الفوز بكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، كما حصد جائزتي هداف الدوري، وأكثر من قام بتمريرات حاسمة.

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق