الرئيسية - خليج اليوم - لن تصدق.. عايدة رياض رفضت الإنجاب من محرم فؤاد لهذا السبب !

لن تصدق.. عايدة رياض رفضت الإنجاب من محرم فؤاد لهذا السبب !

الساعة 08:40 صباحاً | (عمار النجار)

في عام 1981 وبعد مشاركتها في أهل القمة تزوجت الفنان محرم فؤاد، ولكن غيرته تسببت في عكس ما كانت تطمح له، بأن تصبح نجمة ذات شأن مهم، فلقد كان يمنعها من الرقص والتمثيل أيضاً بعكس اتفاقه معها بأن يقدما سوياً مسرحاً استعراضياً وأعمالاً سينمائية، وكان من ضمن الأعمال التي عرضت عليها ورفضتها هي بطولة فيلم الغول أمام عادل إمام.

 

ولكنها مع الوقت قررت العودة للتمثيل وبالفعل في عام 1987 قدمت "لعدم كفاية الأدلة وسفاح كرموز"، وهذا ما جعل المشاكل تظهر بينهما بشدة حتى إنفصلا بعد 13 عاماً من الزواج، وقد رفضت الإنجاب وقتها لأنها كانت تسعى للطلاق، وفي إحدى المرات قال لها "مش هتنزلي" .

وقد ظهرت شائعات عن زواجها من أحمد بدير، وهذا ما نفته تماماً، وذلك بسبب مشاركتها له في العديد من الأعمال، وأشهرها مسرحية "جوز ولوز".

وعلى عكس ما قيل إن طلاقها من محرم فؤاد كان بسبب إتهامها في "قضية الكومبارس" عندما ألقى القبض عليها، وعاشت أزمة حقيقية بعد اتهامها بممارسة اعمال خادشة للحياء وقد تم إيداعها في سجن القناطر لمدة ثلاثة أشهر، قبل أن تحصل على البراءة في الرابع والعشرين من شباط/فبراير عام 1983، فلقد تأكدت المحكمة بأنه تم الزج بإسمها من دون سند في الواقع أو الحقيقة، ولكن محرم فؤاد وقف إلى جانبها في هذه المحنة، وقد تم الإنفصال بعدها بسنوات.

وقالت عايدة رياض في تصريح لها إن زوجها أقام لها حفلة، بعد تبرئتها من المحكمة للتأكيد على ثقته فيها، ووأضافت أنها ترفض فتح ملف القضية مجدداً، لأنه لن يعيد لها كرامتها التي سلبت وقتها، أو الأيام التي قضتها بين جدران السجن.


 

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق