الرئيسية - منوعات - عندما سمع الجيران الصراخ الهستيري: الشرطة تقتحم غرفة النوم في ليلة الدخلة بسبب ما فعله العريس بعروسته طوال الليل دون توقف أو رحمة.. وما حدث بعد ما كسرو الباب صادم وولا يصدق .!! (تفاصيل مثيرة)

عندما سمع الجيران الصراخ الهستيري: الشرطة تقتحم غرفة النوم في ليلة الدخلة بسبب ما فعله العريس بعروسته طوال الليل دون توقف أو رحمة.. وما حدث بعد ما كسرو الباب صادم وولا يصدق .!! (تفاصيل مثيرة)

الساعة 10:20 مساءً | (هبه )

بعد انتشار مقطع فيديو لعروس في أوزبكستان وهي تتلقى ضربة قوية على رأسها من العريس خلال حفل الزفاف، تدخل رجال الشرطة واستمعوا لأقوال العروسين ولذويهما، تخوفا من حصول ردات فعل مستقبلية.

 

وفيما أظهرت تطورات القضية أن العروس لن تنفصل عن عريسها، إلا أن السلطات رفعت دعوى ضد رب الأسرة الجديدة، بموجب مادة تدور حول أعمال شغب طفيفة.

 

وتعرضت العروس في حفل زفافها إلى اعتداء غريب ومفاجئ، حيث وجه عريسها إلى رأسها ضربة بطول ذراعه، رغم أن الجميع في تلك اللحظة كان في لحظات فرح.

 


ووجه عريس ضربة قوية على رأس عروسه بعد أن تغلبت عليه في لعبة يبدو تقليدية في مثل هذه المناسبات.

 


متداول من أوزباكستان لعروس وعريسها يقومون بعمل لعبة تقليدية صغيرة خلال زفافهم فضربها على رأسها بقوة لأنها فازت عليه مما تسبب لها بالألم والحرج.

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق