الرئيسية - خليج اليوم - الفنانة روبي تُفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتكشف لأول مرة عن عمرها الحقيقي.. لأ أحد كان يتوقع أنها في هذا العمر الكبير !

الفنانة روبي تُفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتكشف لأول مرة عن عمرها الحقيقي.. لأ أحد كان يتوقع أنها في هذا العمر الكبير !

الساعة 04:10 صباحاً | (عمار النجار)

أثارت الفنانة المصرية روبي، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث صدمت الجميع بعد أن كشفت عن عمرها الحقيقي، إذ لم يتوقّعه أحد.

 

في التفاصيل، أوضحت روبي في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم منى الشاذلي” عبر قناة CBC، أن الجدل الذي أثير حول رقصها في الأغاني، أزعجها في ذلك التوقيت.

 

وقالت: “الأغاني في وقتها كانت شوية جريئة، بس دلوقتي لما تتفرجي عليها هتلاقيها عادي، لإني ساعتها كنت مبسوطة وبرقص كأنني برقص في بيتنا”.

 

وتابعت روبي: “لو الأغاني دي اتعملت دلوقتي وأنا عندي 40 سنة، هتبقى عادي”، وانبهرت منى الشاذلي بصراحتها في الإفصاح عن عمرها، رغم أنها تبدو أصغر كثيرا.

 

شاهد روبي تكشف عن عمرها الحقيقي

 

من جهةٍ أخرى، وفي بداية الألفية الثالثة ظهر عصر الفن الهابط بشكل كبير مع انتشار الفضائيات فكانت روبي في صدارة القائمة حسب الرأي العام واعتبرها البعض أنّها تروّج للرذيلة وقلة الأدب.

 

قدّمت  العديد من الكليبات التي لاقت انتشاراً ولكنها لم تسلم من الحرب الشرسة ضدّها بسبب ملابسها الجريئة حينها وحركاتها التي اعتبرت أنّها جنسية

 

وما لا يعرفه البعض أنّها في تلك الفترة رفضت الغناء المباشر نظراً لأنّها لا تمتلك الصوت الذي يخولها للغناء أمام الجمهور

 

الحرب ضدّها جعلت معظم المنتجين يرفضون التعامل معها، فاختفت وبعدها ظهرت بصورة مختلفة كممثلة بعد تدهور حالتها المادية، فكانت لها ولادة جديدة

 

بعد كلّ هذه السنوات اشتاق الجمهور لأغنيات روبي التي كانت في غاية الجمال ولكن الحرب ضدّها ظلمتها، فرضخت لطلب الجمهور وعادت صاحبة “ليه بداري كده”

 

ومع إصدارها أغنيات جديدة لاقى اسمها انتشاراً كبيراً جديداً وأغنياتها لاقت رواجاً واسعاً ولكن الصدمة كانت عندما قررت أن تُغنيهم على المسرح

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق