الرئيسية - فنون - أصبحت هيكل عظمي .. لن تصدقوا كيف بدت نجمة ذا فويس كيدز المصرية ”أشرقت أحمد“ في احدث ظهور لها ..والجمهور: ماذا اصابها !! شاهد

أصبحت هيكل عظمي .. لن تصدقوا كيف بدت نجمة ذا فويس كيدز المصرية ”أشرقت أحمد“ في احدث ظهور لها ..والجمهور: ماذا اصابها !! شاهد

الساعة 11:45 مساءً | (شذى الأهدل)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لنجمة "ذا فويس كيدز" الطفلة المصرية أشرقت أحمد والتي شاركت بالموسم الثاني من البرنامج الذي عرض قبل 4 سنوات في 2017. 

وخطفت أشرقت أحمد أنظار متابعي السوشيال ميديا بالتغير الكبير الذي حدث لها حيث أنها خسرت وزنها الزائد وبدت شابة جميلة في مقتبل العمر.

كما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الطفلة التي أصبحت تبلغ من العمر 14 عامًا بشكل كبير، حيث تغزل العديد بجمالها، وعلق أحدهم على واحدة من صورها التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام": "قمر ماشاء الله عليكى".

وأضاف آخر: "تبارك الله عليك اشرقت( معجبة من المغرب)".  وكانت قد شاركت أشرقت أحمد في برنامج "ذا فويس كيدز" بموسمه الثاني. وقد خطفت قلوب جميع المدربين الذين حاولوا جاهدين لتنضم لفرقتهم.

إلا أنها اختارت أن تكون ضمن فريق الفنان المصري تامر حسني، وتركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنان العراقي كاظم الساهر لينضم غيرها لفرقهم.   وأما عن الأغنية التي أدتها في المرحلة الأولى وهي مرحلة "الصوت وبس" أغنية "أما براوة" والتي كانت الكرت الرابح لتصل إلى النهائيات.

وإلا أن زميلها في البرنامج "حمزة لبيض" والذي كان ضمن فريق كاظم الساهر استطاع أن يحصل على المرتبة الأولى في الموسم الثاني من البرنامج متفوقًا على أشرقت أحمد. 

يذكر أنها طرحت العديد من الأغاني أحدها كانت "ديو" غنائي مع الفنان المصري إيهاب توفيق والتي حملت اسم "مشوفتش زي امي"، من كلمات عوض بدوي، والحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل. 

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق