الرئيسية - فنون - ”المتهم طعنها ووقف بجوارها ومارس هذا الشيء الصادم“ ..تفاصيل جديدة عن مقتل ”سلمى طالبة الزقازيق“ والنيابة تتحرك بشكل عاجل ..شاهد ماذا حدث؟

”المتهم طعنها ووقف بجوارها ومارس هذا الشيء الصادم“ ..تفاصيل جديدة عن مقتل ”سلمى طالبة الزقازيق“ والنيابة تتحرك بشكل عاجل ..شاهد ماذا حدث؟

الساعة 01:15 صباحاً | (شذى الأهدل)

تصدر اسم الطالبة بكلية الطب جامعة الزقازيق موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك” التي ماتت كمدًا بعد إهانة أستاذ جامعي لها أمام زملائها أثناء أدائها الامتحان الشفوي بإحدى المواد المقررة عليها، ما أدى إلى إصابتها بالقهر الشديد وما إن توجهت إلى منزلها فارقت الحياة وتوفيت على الفور لتلحق بوالدتها التي سبقتها إلى مثواها الأخير بأشهر.

نرمين بدوي
نرمين بدوي طالبة بالفرقة الخامسة في كلية الطب جامعة الزقازيق، وعضو الجمعية العلمية لطلاب طب بشري الزقازيق، عُرف عنها حسن الخلق والاجتهاد، وشهد لها زملائها بمشاركتها في الأعمال الخيرية.

وفاة نرمين بدوي
وبحسب المنشورات التي تصدرت موقع “فيس بوك” والتي تحمل شهادات زملائها على واقعة الإهانة التي تعرضت لها نرمين بدوي من أستاذ المادة، فإن الطالبة المتوفاه كانت تخضع لامتحان شفوي ولكنها تعرضت لإهانة من الأخير أصابتها بحزن شديد.
وكتبت مها عبد المنعم:” النهاردة عرفت خبر محزن يوجع القلب، زميلة في طب الزقازيق اسمها نرمين بدوي كنا اشتغلنا في حاجة تطوعية من كذا سنة ومعرفتهاش لفترة طويلة بس كانت قمة في الأدب والأخلاق”.

وفاة الطالبة نرمين بدوي
وأضافت:” البنت دي توفت النهاردة بعد ما كان عندها امتحان والدكتور أهانها وعاملها بأسلوب وحش، مستحملتش روحت ماتت ولحقت والدتها اللي توفت من كام شهر، زاد على وجعها وجع وخلص عليها”.

وتابعت:” الكلمة بتقتل.. حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ظلمك وقهرك في عز شبابك وربنا يجعل لك الجنة مستقر ويعوضك ويصبر أهلك، اقروا لها الفاتحة وادعوا لها، كانت طيبة “.
وشارك الدكتور يحيي عبد الدايم بمنشور قال فيه:” نرمين بدوي ماتت في وسط امتحانات خامسة طب من التوتر والهم بعد دخولها اللجنة على دكتور معروف.. ازاي بيهين الطالب ويخليه يخرج منهار من عنده، مفيش حاجة تستاهل”.

واستشهد عبد الدايم في نهاية منشوره بحديث للنبي- صلى الله عليه وسلم- قال فيه:” حُرم على النار كل هينٍ لين سهل قريب من الناس”.

ونعى الكثير من زملاء وأساتذة الطالبة الراحل نرمين بدوي وفاتها عبر موقع “فيس بوك” داعين لها بالرحمة والمغفرة.

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق