الرئيسية - خليج الجزيرة - إخرسي يا عقربة ... عندما لم تتردد الفنانة رحاب الجمل ووجهت إهانة قاسية لبسمة وهبة بعد سؤالها المحرج !!

إخرسي يا عقربة ... عندما لم تتردد الفنانة رحاب الجمل ووجهت إهانة قاسية لبسمة وهبة بعد سؤالها المحرج !!

الساعة 03:00 صباحاً | (مايا)

كشفت الفنانة رحاب الجمل الكثير من تفاصيل وأسرار حياتها الشخصية والفنية، بعدما حلت ضيفة مع الاعلامية بسمة وهبة في لقاء سابق.

 

وروت الفنانة رحاب الجمل قصة تعرضها للخداع من طليقها، الذي أوهمها بأنه يعمل كضابط.وقالت رحاب الجمل: الطلاق حدث في 2009، وفي نهاية 2010 وجدت أخبار عن القبض عليه بتهمة انتحال صفة ضابط.

 

وأضافت : عندما تزوجنا كنت أعرف أنه يملك شركة مكيفات هواء وكانت وظيفته ضابط، واكتشفت عدم صحة ذلك قبل الطلاق في المصيف عن طريق أحد أقاربي، لأن طليقي لا يستطيع العوم، وقريبي نبهني قائلا لا يمكن أن يكون ضابطا ولا يعرف العوم.

 

 ووجهت العرافة حديثها للفنانة رحاب الجمل، :" قائلة:" شفنا لقاء ليكي وكنتي سعيدة بسبب عملك مع عادل إمام ومحمد إمام ، هل عندك الجرأة تقولي مين الفنان اللي استبعدك من فيلم "عمهم " للفنان محمد عادل إمام ".

 

وردت رحاب الجمل "هو انتي عايزة تضايقيني وخلاص ".

وتابعت رحاب الجمل: "لم أعتذر عن المشاركة في العمل وحفاظا على ناس بحبها مكنتش عايزة أضايق ناس تانية".وأكملت رحاب الجمل :" معرفش مين اللي استبعدني من الفيلم "، ووجهت حديثها للعرافة منفعلة :"اخرسي يا عقربة ".

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق