الرئيسية - فنون - شاهد لاول مرة صورة نادرة للفنانة ميرفت أمين برفقة والدتها الاسكتلندية الحسناء!!.. والجمهور: أجمل من ابنتها بمليون مرة .. صورة

شاهد لاول مرة صورة نادرة للفنانة ميرفت أمين برفقة والدتها الاسكتلندية الحسناء!!.. والجمهور: أجمل من ابنتها بمليون مرة .. صورة

الساعة 04:15 صباحاً | (لانا مختار)

كشف محبو وعشاق الفنانة ميرفت أمين، عبر حسابهم على مواقع التواصل عن صورة نادرة للفنانة المصرية القديرة ميرفت أمين برفقة والدتها الاسكتلندية.


 ولفتت الصورة أنظار الكثير من المتابعين الذين قارنوا بين الممثلة والوالدة الراحلة واشار عدد كبير منهم إلى أنهما تتشاركان الكثير من الملامح في حين أكد آخروت بأنها تفوقت بجمالها غلى ابنتها الفنانة.


وأشار الجمهور إلى تشابه الملامح بين الفنانة ووالدتها ذات الجنسية الاسكتلندية فيما علق أحدهم قائلاً: مين فيهم الأم ومين بنتها؟!.


يشار إلى أن ميرفت أمين ولدت في ألمانيا من أب مصري. وعاشت حياة شخصية حافلة حيث تزوجت 5 مرات أولاها في العام 1970 من الفنان السوري موفق بهجت قبل أن يتم القبض عليه في قضية ممنوعات في لبنان حيث طلبت الانفصال عنه.


وفي السبعينات تزوجت عازف الغيتار عمر خورشيد إلا أنها انفصلت عنه بعد ذلك لتتزوج الفنان حسين فهمي وتنجب ابنتهما منة وبعد طلاقها من فهمي ارتبطت بالمنتج الفلسطيني حسين القلا ثم من رجل الإعمال مصطفى البليدي.

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق