الرئيسية - فنون - شبيهة هيفاء وهبي السورية تخطف الانظار بجمالها الاخاذ ..والجمهور: “مستحيل دي أجمل من الفنانة بمليون مرة”

شبيهة هيفاء وهبي السورية تخطف الانظار بجمالها الاخاذ ..والجمهور: “مستحيل دي أجمل من الفنانة بمليون مرة”

الساعة 04:45 صباحاً | (لانا مختار)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لفتاة شبيهة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وظهرت كصورة طبق الأصل منها بطريقة صدمت الجمهور.


وفي الفيديو ظهرت شبيهة هيفاء وهبي أثناء تقديم عدد من النصائح إلى الفتيات إلا أن الجمهور تفاعل مع الفيديو معبرين عن صدمتهم من الشبه الكبير بينهما وفي الوقت نفسه انتقد يعض المتابعين عمليات التجميل التي يلجأ لها البعض نتيجة هوسهم بالمشاهير ليكونوا نسخة منهم.


وجاءت التعليقات: "حلاوة الشخص لما بيكون نفسه ومش مستنسخ من حدى اتقزز من هالنماذج"، وفي تعليق آخر: "هذي مره نسختها سرقتها منها بالضبط .. لو من هيفاء قسمبالله ارفع قضية"، "هيفاء بشحمها ولحمها"، "أجمل من هيفاء بمليون مرة مستحيل الشبه ده".


شبيهة هيفاء وهبي أثارت الكثير من الجدل خاصة بعد أن اتضح أنها عارضة أزياء سورية "رولا منصور"، وتقيم في الإمارات العربية المتحدة وتصف نفسها بأنها انفلونسر.


وعادة تشارك رولا منصور الجمهور عبر إنستغرام صور لها وإطلالات مختلفة ويعلق الجمهور دائماً على الشبه الكبير بينها وبين هيفاء وهبي متعرضة لبعض الهجوم أحيانا.


وكانت رولا منصور قد حلت في شهر أغسطس من عام 2020 ضيفة على برنامج "صالح الراشد" وقالت خلال اللقاء إنها في المرتبة الأولى إعلامية وتملك شغف كبير في هذا المجال إلا انها تحب عرض الأزياء وتهتم بعالم الجمال والموضة.


فيما يرى الجمهور ان رولا منصور تخلت عن هويتها وشخصيتها وأنها "لن تصبح هيفاء وهبي" مهما حاولت على حد تعليق الجمهور.


ومن المعروف أن هيفاء وهبي لديها عدة شبيهات، أما بفضل اتباعهن نفس طريقة مكياجها، أو خضوع بعضهن لعمليات تجميل من أجل أن تتطابق ملامحهن معها، النجمة اللبنانية تشتهر بجمالها المميز الذي تتمنى العديد من السيدات أن تكون مثلها.

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق