الرئيسية - فنون - كانت تفعله كل يوم ..هذا هو الريجيم السحري الذي أفقد الفنانة ديانا كرزون 35 كيلو من وزنها في وقت قصير .. لن تصدقوا ماهو ؟!

كانت تفعله كل يوم ..هذا هو الريجيم السحري الذي أفقد الفنانة ديانا كرزون 35 كيلو من وزنها في وقت قصير .. لن تصدقوا ماهو ؟!

الساعة 05:45 صباحاً | (لانا مختار)

ظهرت النجمة " ديانا كرزون" لأول مرة بوزن زائد عبر برنامج سوبر ستار العرب وحسب قولها لم يكن شكلها لائقا بمن تحمل مثل هذا اللقب، كما أنها تعرضت لموجة من الانتقادات العارمة.


 فقد صنفت "ديانا" وقتها بأنها من صاحبات الوجه الجميل ولكن سمنتها الواضحة كانت ستقف حتما في طريق شهرتها، حيث لجأت "ديانا كرزون " إلى متخصصين في مجال السمنة والتغذية حتى تتخلص سريعا من وزنها الزائد بعد إطلاقها الكليب الأول. وكان أول إجراء قامت به هو عملية "تكميم للمعدة" للحصول على انخفاض سريع للوزن، بدأ وزن ديانا بالانخفاض بعد فترة من تكميم المعدة مما جعل ملامح وجهها الجميل تظهر، جمال عربي مميز يكمن في عيونها.


 إلا أنها انتقلت من خانة السمينة إلا خانة الممتلئة ولم يكن هذا هو الهدف الذي تسعى له " سوبر ستار العرب" بل قررت اتباع "رجيم الماء" الذي انقص وزنها 35 كجم طول فترة هذا الرجيم.


والذي بدأت تظهر ملامحه وبدأت "ديانا" تبهر الجميع بقوامها الممشوق فمن يرى صورة اليوم فحتما سيشعر أنه أمام فتاة تنضب جمال ورشاقة.


وعن رجيم الماء الذي اتبعته الفنانة "ديانا كرزون" يقول خبير التغذية "محمود عفيفى" اتباع رجيم متوازن السعرات الحرارية هو الأنسب لأغلب الأجسام، لكن "ديانا" كان جسمها متقبلا لهذا النوع من الرجيمات، والمعلومة المغلوطة عنه أنه لا يتم تناول أي طعام ويكون العيش على الماء فقط.


 وبالتأكيد لا يوجد جسم يستطيع أن يعيش على هذه الحالة ولكن "رجيم الماء" يكون كالتالي:وكانت التجربة الأشهر هي تجربة النجمة الأردنية ديانا كرزون حيث خاضت محاولات عدة لإنقاص الوزن في وقت قياسي فبعد فشل عملية ربط المعدة قررت إتباع diet الماء وهو كالتالي:
1- تناول أول وجبة فى اليوم الساعة 8 صباحا وآخر وجبة 8 مساء.


2- من غير الجائز الاعتماد على 3 وجبات ولكن من الأفضل 5 وجبات.
3- الحرص على تناول مع بداية كل وجبة كوب ماء.
4- الحرص على تناول 2 كوب ماء بين الوجبات.


5- الماء يساعد على الحرق السريع وتخليص الجسم من الفضلات بصورة أفضل مما يجعل الجسم يخسر من الدهون وليس العضلات.

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق