الرئيسية - منوعات - ايقونة الجمال والرشاقة.. نانسي عجرم خدعتنا وطلعت لابسة باروكة طول الوقت!! صورة لها بدون تدخل مصففي الشعر فضحت شكلها الحقيقي!!

ايقونة الجمال والرشاقة.. نانسي عجرم خدعتنا وطلعت لابسة باروكة طول الوقت!! صورة لها بدون تدخل مصففي الشعر فضحت شكلها الحقيقي!!

الساعة 05:20 صباحاً | (هبه عثمان)

نانسي عجرم هي أيقونة الجمال والأناقة والرشاقة بدون منازع في مجال نجمات الغناء، أو على الأقل هذا ما كنا نعتقده.

 


والجمهور في عادته يظن في كثير من الأحيان أن شعر النجمات ومن ضمنهم نانسي والذي يبدو في المقابلات وفي أعمالهن الفنية طبيعي،

 

 

لكن ما يغفله البعض أن معظم النجمات يستعن بالباروكات بمختلف أشكالها وأنواعها كالباروكة الكاملة أو باروكة وصلات الشعر أو كما نطلق عليها Hair extension لكي يبدون بأبهى طلة.

 

 

بعض النجمات العربيات تجرأن بالظهور علنا بدون استخدام وصلات الشعر، ومن بينهن الفراشة نانسي عجرم التي أطلت في إحدى المرات، واثناء ممارستها للرياضة بدون وصلة الشعر.

 


نانسي صدمت جمهورها بشعرها الخفيف، أيضا تطل النجمة اللبنانية اليسا بين فترة وأخرى بدون استخدام وصلة الشعر، كنوع من منح شعرها بعض الراحة من استخدام الوصلات التي تضر الشعر كثيرا.

 


نجوى كرم لم تخجل في إحدى حلقات Arabs Got talent من التصريح عن عدد الشعر في رأسها مع الاكستنشن أو بدونها في ردها على المتسابق الأردني المشارك حينذاك في البرنامج.

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق