الرئيسية - منوعات - اول ظهور علني لـ صفاء أبو السعود بعد غياب طويل يشعل الوسط وجمالها يذهل الجميع.. والجمهور: كل ما تكبر تحلى.!! (صورة)

اول ظهور علني لـ صفاء أبو السعود بعد غياب طويل يشعل الوسط وجمالها يذهل الجميع.. والجمهور: كل ما تكبر تحلى.!! (صورة)

الساعة 06:20 صباحاً | (هبه عثمان)

أشعلت صور وفيديو الفنانة صفاء أبو السعود مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تويتر،بعد إعادة نشر فيديو لظهورها الأول بعد غياب 20 عاماً.

 


عادت الفنانة صفاء أبو السعود للساحة الفنية من جديد وشاركت مؤخراً في احتفالات يوم المرأة العالمي بأداء غنائي استعراضي مُهيب تستعيد فيه النجمة المصرية ذكريات الثمانينيات التي كانت أحد أيقوناتها.

 

 

وقدمت الفنانة والإعلامية المصرية صفاء أبو السعود على المسرح أغنية "بنتي يا بنوتي" لتظهر في استعراض مع الأطفال وتعيد للأذهان الاستعراضات الشهيرة التي قدمتها في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي وتداول رواد السوشال ميديا المشهد الاستعراضي الذي قدمته على المسرح وأشادوا بصوتها ورشاقتها رغم تقدمها بالعمر.

 

 

صفاء أبوالسعود من مواليد 9 أكتوبر/ تشرين الأول 1950، وحصلت على دبلوم المعهد العالي للسينما، قسم إخراج عام 1972 جمعت بين موهبة التمثيل والاستعراض الغنائي، ومن أبرز أعمالها على شاشة السينما:

 

 

"هي والرجال، هو والنساء، أوهام الحب، المتعة والعذاب، أزواج طائشون، بمبة كشر"، كما تألقت على شاشة التليفزيون بمجموعة متميزة من المسلسلات منها: "هي والمستحيل، غوايش".


وقدمت صفاء أبو السعود عددا كبيرا من الأعمال الفنية للأطفال، ومن أشهرها أغنية "أهلا بالعيد".
وحرصت صفاء أبو السعود على تكوين بيت وعائلة،

 

 

وتزوجت من رجل الأعمال السعودي الراحل الشيخ صالح كامل، مالك شبكة راديو وتلفزيون العرب ARt وأثمر الزواج عن إنجاب 3 أبناء.

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق