الرئيسية - خليج الجزيرة - طردوه وقطعوا هدومه.. ليلة الكر والفر للفنان محمد رمضان في شوارع الإسكندرية.. ما حدث سيصدمك!! فيديو

طردوه وقطعوا هدومه.. ليلة الكر والفر للفنان محمد رمضان في شوارع الإسكندرية.. ما حدث سيصدمك!! فيديو

الساعة 05:00 صباحاً | (رغد أسعد)

أثار النجم محمد رمضان جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلانه عن حفلِه الغنائي في مدينة الإسكندرية، والذي من المفترض إقامته يوم 7 أكتوبر المقبل.

 

وبدأت القصة عندما شن عدد من أهالي إسكندرية هجومًا عنيفًا على النجم محمد رمضان، بعد إعلانه إحياء حفل غنائي بالإسكندرية يوم 7 أكتوبر المقبل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وكتب أهالي الإسكندرية تعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تؤكد رفضهم التام لإقامة حفل "رمضان" في "الإسكندرية"، وقالوا إنه غير مرحَّب بهذا الحفل.

 

وبعد تردد شائعات قوية حول إلغاء حفل رمضان، قرَّر الفنان الردَّ على تلك شائعات وعلى الهجوم العنيف عليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالنزول إلى شوارع الإسكندرية ليلة أمس الأربعاء دون حراسة والتفاعل مع الجماهير في تحدٍّ لدعوات إلغاء حفله، وهو نفس الوقت الذي أعلنت فيه الشركة المنظِّمة للحفل اتخاذ الاجراءات القانونية ضد الحسابات الإلكترونية التي تروج لحملة إلغاء الحفل.

 

وفاجأ الفنان محمد رمضان جمهورَه بالخروج في بث مباشر للجمهور خلال قيادته سيارته المكشوفة في شوارع الإسكندرية، وقوبل من الجماهير بترحاب كبير وسط تزاحم من المارة لالتقاط الصور معه. 

 

ودخل الممثل محمد رمضان في مشادة حماية داخل أحد الكافيهات السياحية بالإسكندرية وصلت للاشتباك بالأيدي مع الرافضين لحفلته المزمع تنظيمها في الإسكندرية، خاصة بعد الجولة الاستعراضية التي أجراها في شوارع المدينة بالتجول وسط مجموعة من معجبيه في تحدٍّ لدعوات مقاطعة حفله. 

 

وخرج "رمضان" من الكافيه وسط مشادات وشد وجذب، جرت بينه وبين الرافضين لتنظيم حفله، قبل أن ينظِّم مسيرة على كورنيش الإسكندرية بالدراجات البخارية، وسط تجمع العشرات حوله وحول سيارته. 

 

وكشف مصدر مطلع بالمحافظة، أن محمد رمضان يبيت الليلة في أحد الفنادق على الكورنيش والمطلة على منطقة ستنالي، بعد أن حجز جناحًا له بمفرده وسط استعدادات مكثفة من إدارة الفندق لاستقباله.

 

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق