الرئيسية - خليج الجزيرة - معجزة ربانية مذهلة بدون صبغات و حناء .. القرنفل مع القهوة تخلصك من الشيب نهائياً في أقل من ساعة يختفي الشعر الأبيض وإلى الأبد.. إليك طريقة الاستخدام!

معجزة ربانية مذهلة بدون صبغات و حناء .. القرنفل مع القهوة تخلصك من الشيب نهائياً في أقل من ساعة يختفي الشعر الأبيض وإلى الأبد.. إليك طريقة الاستخدام!

الساعة 05:30 صباحاً | (رغد أسعد)

نقدم اليوم لكل زوار موقعنا الكرام بعض من الوصفات الطبيعية التي تساعد بشكل كبير على تغطية الشيب الذي يصيب الشعر في وقتا مبكراً، حيث يعاني الكثير من السيدات والرجال من ظهور الشعر الأبيض في عمر الثلاثينات ويسمي بالشيب المبكر، ويسعي بعضهم باتباع عدد من الكريمات لحل تلك المشكل

 

 

ة ولكن لن نجد اغلبها تأتي بالنفع،  فربما مع تكرار استخدامها تزيد من حجم المشكلة كونها يتم إعدادها من خلال مجموعة من المواد الكيميائية وذلك بعكس الوصفات الطبيعية تماماً فهي تتكون من الأعشاب والزيوت والمواد الطبيعية التي تغذي الشعر ولا تتسبب بأي شكل من الأضرار عليه، وبالسطور التالية نتناول بعض من الوصفات التي تعمل على صبغ الشيب لفترة طويلة من الزمن قد تصل لاسابيع.

 

صبغ الشيب العنيد يمكن صبغ شيب الشعر العنيد بوصفة القهوة والكاكاو التي تقدم لكي لون بني لامع بعدد من الخطوات البسيطة وهي وضع خمس ملاعق كبيرة من القهوة علي مع خمس ملاعق كبيرة من الكاكاو في لتر من الماء وتوضع المكونات في وعاء وترفع على النار وتترك لمدة خمس دقائق حتى تصل لمرحلة الغليان ثم تترك على جانب حتى تبرد قليلا ومن ثم تصفى وتوضع فى بخاخة وتوزع على الشعر بأكمله، ثم يلف الشعر ويغطى بكيس بلاستيك ويترك حتى مرور أربع ساعات على الأقل قبل ان يشطف الشعر بالماء الفاتر ينبغي المواظبة علي الوصفة مرة كل اسبوع الحفاظ على درجة اللون.

 

 زيت الزيتون.

الطريقة

نخلط العصير مع الزيتون جيدا جدا. يوزع بعد ذلك على الشعر بالكامل. ننتظر حتي مرور ساعتين ثم نعرض الشعر لاشعة الشمس لمدة نثف ساعة على الأقل. يشطف بعد ذلك بالماء الفاتر. فوائد استخدام الوصفات الطبيعية.

 

الوصفات الطبيعية هي افضل ما يمكن اتباعه لعلاج شيب الشعر والتخلص من الشعر الابيض الذي يغزو الشعر تدريجيا حتي يتسبب بالاحراج للكثبر من السيدات ولرجال،  ومن هنا يسعي البعض باتباع الصباغات الكيميائية التي ترهق الشعر وتتسبب في اتلافه وتساقطه تدريجيا،  وذلك بعكس الوصفات الطبيعية التي تغذي الشعر  من الجذور وتعمل سريعا على صباغته دون آثار جانبية.

 

أحدث عروض هايبر بنده 10 أغسطس حتى 16 أغسطس 2022 للمنتجات الاستهلاكية

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق