الرئيسية - خليج الجزيرة - زادت قلة أدبه!! منشور غامض من آيتن عامر عن طليقها عز العرب!! فأجات الجميع

زادت قلة أدبه!! منشور غامض من آيتن عامر عن طليقها عز العرب!! فأجات الجميع

الساعة 10:30 مساءً | (رغد أسعد)

شاركت الفنانة آيتن عامر جمهورها منشورا ساخرا لمتابع لها عبر ستوري حسابها على"إنستجرام"،

 

مكتوبا فيه:كل مازاد حبة ليكي زادت قلة أدبه معاكي" وردت عليه بإيموجي ساخر.

 

نشر محمد عز العرب طليق الفنانة آيتن عامر منشورا غامضا وغير متوقع عبر خاصية ستوري على إنستجرام.وشارك صورة له وهو يستمع لأغنية شهيرة وعلق عليها بكوبليه من الأغنية ": مفيش حاجة هترجعني، مفيش حاجة هتمنعني.

رسالة حب 

نشرت الفنانة آيتن عامر رسالة حب اتت اليها عبر خاصية ستوري على حسابها.

وجاء في الرسالة": انت نغمة استحلت قلبي فرحا"، وردت عليها قائلة احبك.

وما تزال أنباء عودة آيتن عامر لزوجها تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وفي أول رد فعل من مدير التصوير محمد عز العرب بعد تلك الضجة نشر صورة للقمر عبر ستوري حسابه على"انستجرام" وكتب أسماء أبنائه عليها "تيتي، ويوسف".

توتا فروتا:  

وحققت أغنية "توتا فروتا" مليون ونصف المليون مشاهدة خلال 10 أيام من طرحها على موقع يوتيوب، بعد حوالي شهرين من طرح أغنية "خطافة الرجالة".

وتلقت أيتن عامر دعما خاصة من شقيقتها الفنانة وفاء عامر بعد انتشار خبر طلاق الأولى، ونشرت فيديو لها عبر تطبيق انستجرام، وهي تجري تيك توك على أغنية "توتا فروتا" معبرة عن حبها لها على وقوفها بجانبها ودعمها في العديد من المواقف.نشرت الفنانة أيتن عامر تغريدة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتبت أيتن عامر في التغريدة: "مع احترامي لكل معايير الجمال بس مفيش احلي من القبول، يعني ممكن متكونش الاجمل أو الأحلي بس عندك حضور مميز، بيحسسك إنك اخدت مكانه في قلوب كل اللي حواليك ، من غير ما تبذل أي مجهود اجعل لروحك بصمة وحضور مميز وسيرة وأثر طيب".

قصة حب تبدأ بـ «زجاجة عطر»

كان اللقاء الأول للفنانة آيتن عامر من مدير التصوير محمد عز العرب في مسلسل « 7 وصايا»، حينها شعرت بانه شخص غير لطيف حيث قالت في إحدى اللقاءات التليفزينية « مكنتش بحبه خالص، كان دمه تقيل وسخيف»، ثم ألتقيا سويًا للمرة الثانية في فيلم «زنقة ستات»، وفوجئت بانه كان مدير تصوير العمل أيضًا.

بعد انتهاء تصوير فيلم «زنقة ستات» خرج فريق العمل للاحتفال بجاح الفيلم في إحدى الكافيهات، وبعد انتهاء الاحتفال قام محمد عز العرب بدفع التكلفة، إلا أن آيتن عامر شعرت بالضيق وحاولت أن تدفع لكنه رفض موضحة « محمد دفع الحساب واتضايقت، وكنت عايزة أديله الفلوس، وقمت مكرمشة له 200 جنيه، لكنه ضحك ورفض أخذ الفلوس، وقال عيد ميلادي بعد ثلاثة أيام».

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق