الرئيسية - خليج الجزيرة - يورغن كلوب يطرد محمد صلاح بعد الهزيمة من نابولي!!ويهاجمه هجوم صادم .. ماذا حدث؟

يورغن كلوب يطرد محمد صلاح بعد الهزيمة من نابولي!!ويهاجمه هجوم صادم .. ماذا حدث؟

الساعة 11:00 مساءً | (رغد أسعد)

يواجه الفرعون المصري محمد صلاح مخططًا عقابيًا من المدير الفني بسبب تراجع مستواه عن المعهود خلال السنوات الماضية. 

 

وتسببت خسارة ليفربول من فريق نابولي الإيطالي في أولى مباريات مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا في غضب الكثير من جماهير الريدز تجاه محمد صلاح، وعلقوا على مستواه بانه لم يظهر بشخصية ومستوى صلاح الذي نعرفه.

 

ويعاني محمد صلاح من سوء مستوى لازمه منذ انطلاق الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قدم النسخة الأقل من حيث المستوى والأرقام، فبعد 6 جولات تمكن صلاح من تسجيل هدفين فقط، ليتنازل للمرة الاولى منذ قدومه للفريق عن لقب الهداف.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول يعاني 

ويقبع ليفربول في المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط بعد 6 مباريات خاضها بمشاركة محمد صلاح حيث فاز في مباراتين وتعادل في 3 وخسر مباراة واحدة.

 

وخطف ليفربول فوزً صعبًا بنتيجة 2 / 1 في آخر مبارياته في الدوري الإنجليزي على فريق نيوكاسل، بهدف قاتل في الدقيقة 97 من عمر المباراة لنجمه الشاب كارفاليو، ليحمي به نفسه من مراكز المؤخرة في الجدول.

 

وعلى الرغم من ذلك لكن فريق ليفربول الذي أنهى الموسم الماضي في مركز الوصيف متأخرًا بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي لازال يمر بفترة هي الأصعب في ولاية يورجن كلوب، ويحتاج لاستفاقة وصحوة كبيرة للعودة غلى مستوياته في المنافسة.

 

محمد صلاح.. إلى الدكة 

موقع ليفربول إيكو المعني بأخبار الريدز على مدار الساعة، قال إن يورجن كلوب بصدد اتخاذ قرار جريء بالإطاحة بصلاح من التشكيل الأساسي لمباراة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.

 

الموقع قال إن المدير الفني الألماني استعاد لاعبه البرتغالي ديجو جوتا من الإصابة وقرر الدفع به بديلً لمحمد صلاح الذي يغيب عن مستواه.  

 

وعلى الرغم من عدم وضوح نية يورجن كلوب بشكل كامل، لكن وفاة الملكة إليزابيث جاءت لتؤجل الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، وتؤجل خطط يورجن كلوب.

 

وباتت جماهير الريدز وعشاق محمد صلاح، تمني النفس بعودة قريبة للنجم المصري خلال المباريات القادمة، خاصة بعد فترة الراحة التي حصل عليها الفريق بعد تأجيل الجولة السابعة.

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق