الرئيسية - خليج الجزيرة - سألوا ياسمين الخطيب عن رأيها الصريح في الطفلة بسنت نجمة التيك توك فصدمت بـ اجابتها الجميع!!.. مرعبة جدا

سألوا ياسمين الخطيب عن رأيها الصريح في الطفلة بسنت نجمة التيك توك فصدمت بـ اجابتها الجميع!!.. مرعبة جدا

الساعة 01:00 صباحاً | (رغد أسعد)

هاجمت الإعلامية ياسمين الخطيب الطفلة بسنت صاحبة فيديوهات تطبيق التيك التوك، والتي ظهرت مؤخراً برفقة الإعلامية ريهام سعيد.

ونشرت ياسمين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشوراً قائلة: نفسي أفهم ايه المضحك في حديث البنت بتاعت التيك توك اللي اسمها بسنت؟، طفلة منزوعة البراءة بتتكلم زي القرشانة، مرة مسخوطة، لا حصلت طفلة ولا شخص بالغ مسخ مرعب.وتابعت: يخربيتك التيك توك والله يجازي أهلها.

كشفت الاعلامية ياسمين الخطيب عن اسباب انفصالها عن زوجها رجل الاعمال رمضان حسني، وذلك عبر لقائها في برنامج “آخر النهار”، الذي يقدمه الاعلامي تامر أمين ويذاع عبر مجموعة قنوات النهار.

وكشفت الإعلامية ياسمين إن طليقها ليس لديه أي خبر مُسبقة مع السيدات، مشيرة إلى أن الإنفصال تم بالاتفاق بين الطرفين ولم يحدث اي خلافات بينهما لعد الانفصال.

وأضافت أن فترة الخطوبة كانت قليلة، ولذلك لم يتم التعارف بشكل كامل، ولفتت إلى أن المأذون الذى وثق عقد الطلاق، كان من الأصدقاء لها، وكان فى حالة سعادة للطلاق، وطالب منها أن يكون هو المأذون للزواج الجديد.

وتابعت: كنا عايشين حياة عادية.. ومن كم شهر اتزنقت وبعت عربيتي وهو ظروفه حاليا لا تسمح له أنه يشتري لي عربية وأنهت حديثها قائلة: “خوفي من كلام الناس كان سبب تأخير قرار الطلاق، ولكن هى تنظر لـ الأشياء التى تسبب لها الراحة.

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق